osa online تحميل برنامج مشغل الفديوهات الشهير Zoom Player MAX 14.0 2017

تحميل برنامج مشغل الفديوهات الشهير Zoom Player MAX 14.0  2017

برنامج لتشغيل الفديوهات 2017 تحميل برنامج مشغل الفديوهات تحمي برنامج  Zoom Player MAX 14.0  2017 تحميل برنامج تشغيل الميديا

زوم بلاير ماكس 14.0.0 هو مشغل وسائط سريع جدا. قبل تكبير لاعب ماكس، لعب ملفات الوسائط على جهاز الكمبيوتر إما مبسطة للغاية للمستخدم الطاقة أو خفي بشكل مفرط للمستخدم المشترك. زوم بلاير ماكس يحاول كلا من تبسيط تجربة التشغيل للمستخدم العادي، في حين يعطي المستخدمين الطاقة كافة الأدوات والواجهات التي قد تتطلب لمعالجة بيئة التشغيل الخاصة بهم لمواصفاتها بالضبط.تحقيقا لهذه الغاية، تكبير لاعب ماكس توظف واجهة مستخدم بسيطة وبسيطة، جنبا إلى جنب مع سهولة الوصول إلى الميزات بينما في الوقت نفسه توفير الحوارات مراقبة متقدمة على كل ميزة يمكن تخيلها. 

المميزات الجديدة 

وسائط تشغيل متعددة مخصصة، وأكثر من ذلك. الترجمة الجديدة تحميل المكونات في النظام تحميل قوائم التشغيل وتصفحها وإنشاءها وإدارتها التعادل المتكاملة (مع أكثر المسبقة) بسيطة وبديهية، وسهلة للغاية للاستخدام العديد من خيارات التشغيل مع الجلد للتخصيص إمكانية جديدة لتشغيل مقاطع فيديو يوتوب اختيار ملف الصوت والصوت التلقائي قم بجدولة محتوى الوسائط عن بعد للتشغيل دعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشكال وسائل الإعلام سد، دفد، تشغيل بلو-راي من القرص، الخ. ديناميكية، الظاهري الصوت والفيديو التحرير إعداد مكتبة الوسائط الجديدة والخيار يدعم جميع صيغ الوسائط المتعددة الشعبية نسبة العرض إلى الارتفاع التلقائية، (حجم الفيديو، وما إلى ذلك) تحميل جديد وتتبع البرنامج المساعد القفز بين مواقف حفظ متعددة مكتبة الوسائط الجديدة نظام المكونات في إصلاحات الشوائب والتحسينات الأخرى. وأكثر من ذلك بكثير.





Zoom Player MAX 14.0.0 License Key incl Crack.Zip
( Size: 65.1 MB )

أقسام:
موضوعات مشابهة

0 التعليقات:

مرحباً بكم فى موقع المحترف اون لاين