معرفة باسورد الويندوز والملفات Password Recovery osa online

معرفة باسورد الويندوز والملفات Password Recovery osa online

معرفة باسورد الويندوز برنامج لمعرفة باسورد الويندوز معرفة باسورد الملفات برنامج لمعرفة باسورد الملفات  Password Recovery تحميل برنامج لمعرفة باسورد الويندوز برنامج استعادة كلمة السر للويندوز برنامج استعادة كلمة السر للملفات


باسورد ريكوفيري باندل 2018 هو مجموعة أدوات يدوية لاستعادة كل ما تبذلونه من كلمات السر المفقودة أو المنسية بطريقة سهلة! استعادة بسرعة أو إعادة تعيين كلمات المرور ويندوز، بدف، زيب، رار، أوفيس ورد / إكسيل / بويربوانت الوثائق. استرداد كلمات السر لجميع الرسل الفوري شعبية، عملاء البريد الإلكتروني، ومتصفحات الويب، عملاء فتب والعديد من التطبيقات الأخرى.برنامج مفيد لاسترداد كلمة السر لكل من مبتدئ والخبير مع عدم وجود المهارات التقنية المطلوبة. لا حاجة للاتصال في فني بيسي مكلفة.
هذا هو أدوات يدوية لاسترداد كل ما تبذلونه من كلمات السر المفقودة أو المنسية بطريقة سهلة! استعادة بسرعة أو إعادة تعيين كلمات المرور ويندوز، بدف، زيب، رار، أوفيس ورد / إكسيل / بويربوانت الوثائق. استرداد كلمات السر لجميع الرسل الفوري شعبية، عملاء البريد الإلكتروني، ومتصفحات الويب، عملاء فتب والعديد من التطبيقات الأخرى. برنامج مفيد لاسترداد كلمة السر لكل من مبتدئ والخبير مع عدم وجود المهارات التقنية المطلوبة. لا حاجة للاتصال في فني بيسي مكلفة.

استعادة كلمة السر حزمة 2018 ويهدف إلى أن تستخدم مع ثلاث حزم التشغيل الأساسية ويندوز. هذه هي ويندوز استعادة كلمة السر ويندوز، الباحث عن كلمة المرور حساب ومايكروسوفت ويندوز ويندوز مفتاح مكتشف أوفيس. كما أنها قادرة على إعادة تعيين تماما كلمة المرور الموجودة من نظام التشغيل. يمكن أن يكون ذلك مفيدا عندما يرغب المسؤول في تغيير أذونات المستخدم أو عندما يقوم شخص آخر باستخدام جهاز مشغول سابقا. ويمكن أيضا استخدام هذه الحزمة عندما يحتاج ويندوز إلى تثبيت على كمبيوتر آخر بمساعدة مفتاح سد المنتج. 








Password Recovery Bundle 2018 License Key incl Crack.Zip 

( Size: 39.6 MB )



أقسام:
موضوعات مشابهة

0 التعليقات:

مرحباً بكم فى موقع المحترف اون لاين